RSS

أحاديث رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ

♥ حكاياتي الأخيرة ..~

♥ لي خلف المجرَّات إخوة / وعلى الأرض أصدقاء ..~

الاثنين، سبتمبر 12، 2011

أنا أهوى

أمعقول أنا أهوى
أمعقول أنا أهوى
وأطوي صفحة الألام
للذكرى
أمعقول وأعوامي غدت حسره

فعقد ثاني يمضي
وشمعة رحلتي

تذوي
وسفر حبي في
وهم
أنحنت في ربا عمري
وضلت وحدها تسري
لتطفيء
لوعة
الأيام والبشر

أمعقول أنا أهوى
وما بيني وبين الحب
أهوال وأسفار
وأسطر سيرتي تقرأ
وأني لفي دوامة حيرى

فلا أدري فهل أبقى
أدير بمقلتي عليها
أرى من طرف شباك
أرى أطلالة نظره
أرى تلويح أبهام
وأسمع همسة اه اه
وأطوي الليل

بأنين
والأحلام
تراود ذهني المشغول
أتعشقها
أنا لست أدري
أتهواها بلى والله
قد ألجمني السؤال
وأُيبقى الرد لا أسطيع من خجل
فليس من طباع الماء أن يستعلي الربوه
ولكن قلبها يدري
تصيح بمخفت أني
بغمرة حبك أرى
أمعشوقي...أمحبوبي
أنا أهواك أهواك
وفي أعماقي يسكن حبك السرمدي

2 ♥ رأيك يهمني ..~:

faroukfahmy يقول...

امعقول واعوامى غدت حسرة
ما بينى وبين الحب اهوال واسفار
وطوى الليل بانين الاحلام
تعبيرات جديدة على اعيننا وفقت فى نسجها
اسرعت بالانضمام الى متابعينك حتى تظهر مدونتك فى لوحة تحكمى وارجو ان تفهلى المثل
الفاروق

Unknown يقول...

@ faroukfahmy58
أشكرك علي مروك الكريم في مدونتي :)

إرسال تعليق