RSS

أحاديث رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ

♥ حكاياتي الأخيرة ..~

♥ لي خلف المجرَّات إخوة / وعلى الأرض أصدقاء ..~

الثلاثاء، أبريل 06، 2010

نداء الرحيل ابتدئ وحان وقت الفراق

إن كنت قد جننت حين أحببتك  
  فسأتعقل الأن وأكرهك.
وإن كنت بعقلى قد تعلقت بك  
فسأنقذه الأن وأتركك.
كنت أعرف أن حبك مغامرة خطيرة !!
وإلى الأن لا أدرى كيف غامرت.
كيف أبحرت لحبك وعانقت الخطر ..؟؟ !!
لقد تسلقت الهواء لأستقرب منك 
لتهوى أنت بى إلى الظلام.
فقد كان حبك قدرى المكتوب 
 ولا فرار من القدر.
أستسلمت أنا وسلمتك بيدى قلبى فسلمتنى انت للآلام.
لذلك .....
نداء الرحيل ابتدئ وحان وقت الفراق.
لأجل هذا سأرحل.
سأرحل وأرنو لنيل مشارق الطُرُقات.
وأعتزم الجلوس مع قلمي
ومحبرتي وأَنينُ همسي المذبوح.
والأن عــــذراً ........
فأنا اسمع الأن 
صوت نداء الرحيل فلقد حـان وقت الفراق.
أأتسالنى بعد كل هذا لماذا الرحيل والفراق ؟؟!!
اقول لك
ما عاد قلبى يستحمل الجراح
كانت سنين هم وغم وظلم 
كانت ايام ندم وحزن
كان حب فى بحور الظلام 
كان مليان حزن ودمع وألم
كان حب مااله طريق غير الغدر كان له صديق
كان حب ومات فى قلبى وذكرياته هنا جوه قلبى الجريح
لـــــــــــــذلك
نداء الرحيل ابتدئ وحان وقت الفراق

0 ♥ رأيك يهمني ..~:

إرسال تعليق