RSS

أحاديث رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ

♥ حكاياتي الأخيرة ..~

♥ لي خلف المجرَّات إخوة / وعلى الأرض أصدقاء ..~

الثلاثاء، أبريل 06، 2010

Oo×oO أنا إمرأة غير كل البشر Oo×oO




Oo×oO أنا إمرأة غير كل البشر Oo×oO
 
أنا إمرأة غير كل البشر
كلي ملىء بالضجر
حقاً أنا مثل الحجر
أذهب أنا إلى المطر
لكنى أخشى المنحدر
أخشى السقوط من النظر
وشحوب جسدى المنهمر
*****
أنا إمرأة غير كل البشر
لا أهوى سكن القصور
ولا أعشق موضة الظهور
أنا إمرأة كالعصفور
أطير بين أسراب الطيور
باحثة أنا عن الدستور
يعيد لى قلب الزهور
ويذيب أعتى الصخور
أنا إمرأة كلي يثور
*****
أنا إمرأة غير كل البشر
مصنوعة من بلور
لم يصيب عقلى الكسور
ولبى لم يصبح مكسور
أنا إمرأة كالزهور
أشرح كثيراً من الصدور
وأشق كثيراً من الثغور
رؤيايا تخترق الشعور
دون سد أو جسور
أنا إمرأة تخشى الغرور
*****
أنا إمرأة غير كل البشر
ثغرى أنا يروى العبر
قلبى أنا مثل الدرر
عقلى أنا يهوى الحذر
أعشق أنا لون المطر
أنا إمرأة تهوى الخطر
*****
أنا إمرأة غير كل البشر
أواجه كثيراً من الأشرار
بين صغار وكبار
دونما أى إختيار
حياتى تسير بين جحيم ونار
ذوقت أنا معنى المرار
هذا المصير وهذه الأقدار
لكنى ضد الإنهيار
فأنا إمرأة غير كل البشر

0 ♥ رأيك يهمني ..~:

إرسال تعليق